منحة جامعة ميامي 2025 في أمريكا توفر راتب شهري بقيمة 12,000 دولار

منحة جامعة ميامي 2025 في أمريكا توفر راتب شهري والإقامة حيث توفر تمويل الرسوم الدراسية كاملة والتأمين ومبلغ بقيمة 12,000 دولار

تقدم جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية منحة دراسية خاصة لعام 2024. إذا فزت، فسوف تحصل على أموال كل شهر للمساعدة في نفقات المعيشة، ومكان للعيش، والمال لتغطية تكاليف الرسوم الدراسية. سوف يعطونك أيضًا 12000 دولارًا إضافيًا. إذا كنت تريد الذهاب إلى هذه المدرسة، تقدم بطلب للحصول على المنحة الآن.

 

الجهة المانحة

جامعة ميامي : University of Miami

اسم المنحة

Stamps Scholarship

شرح المنحة

تفخر جامعة ميامي بمنح جائزة الجدارة المرموقة، وهي المنحة الدراسية، لخريجي المدارس الثانوية المتميزين الذين أظهروا براعة أكاديمية استثنائية. لا يتم منح هؤلاء المستفيدين المحظوظين فقط مساعدة مالية شاملة طوال رحلتهم الجامعية التي تستغرق أربع سنوات، بما في ذلك الرسوم الدراسية، والإقامة داخل الحرم الجامعي، وخطط الوجبات، والتأمين الصحي، والكتب المدرسية، وحتى راتبًا سخيًا لجهاز كمبيوتر محمول متطور، ولكن تم منحهم أيضًا إمكانية الوصول إلى صندوق إثراء استثنائي بقيمة 12000 دولار. يعد هذا الصندوق بمثابة منبع للإمكانيات، حيث يمكّن العلماء من المشاركة في العديد من المساعي التعليمية مثل الدراسات الدولية الغامرة، والأبحاث الجامعية الرائدة، والتدريب الداخلي غير مدفوع الأجر الذي لا يقدر بثمن، ومجموعة من الأنشطة المعتمدة الأخرى. بالإضافة إلى هذه المزايا التي لا مثيل لها، يتم الترحيب بالطلاب المقبولين في عالم من الامتيازات والفرص الحصرية التي تعزز نموهم الأكاديمي والشخصي. ويتم منحهم العضوية في كل من الحرم الجامعي المحترم والجمعيات الوطنية لهواة جمع الطوابع، مما يعزز الشعور بالانتماء والصداقة الحميمة الفكرية. علاوة على ذلك، يتلقى هؤلاء الأفراد المتميزون دعمًا ماليًا لمساعيهم البحثية الأكاديمية والعلمية، مما يمنحهم الموارد اللازمة لمتابعة الاكتشافات الرائدة. ويتم دعمهم أيضًا في مشاركتهم في البرامج الثقافية والقيادية المتنوعة، بالإضافة إلى تجارب الدراسة في الخارج التي توسع آفاقهم وتعزز منظورًا عالميًا. إن حضور المؤتمرات والاتفاقيات الإقليمية يزيد من إثراء رحلتهم الأكاديمية، في حين أن الوصول الحصري إلى الأحداث عبر الإنترنت وفرص التواصل يضمن بقائهم في طليعة الابتكار والتعاون، حتى في المشهد الرقمي..

الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال،  سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

المستويات الدراسية المطلوبة

بكالوريا

التخصصات المتاحة 

جميع التخصصات

فوائد البرنامج

توفر الجامعة التمويل كما يلي:

سيتم دفع الرسوم الدراسية كاملة

سيتم توفير مرفق سكني داخل الحرم الجامعي

سيتم توفير وجبات الطعام

سيتم تغطية التأمين الصحي

سيتم توفير بدل الكتاب

سيتم منح لاب توب

سيحصل الطلاب على 12000 دولار لمساعدتهم في البحث أو التدريب الداخلي أو تجارب التعلم الأخرى أثناء الدراسة الجامعية.

شروط القبول

المستندات التالية مطلوبة لبرنامج المنح الدراسية بجامعة ميامي

شهادة الثانوية

كشف الدرجات

خطاب تحفيزي شخصي

شهادة لغة

امتحان سات

إذا كانت تتوفر فيك الشروط أعلاه وتريد تقديم الطلب ؟
المرجو ملأ الإستمارة و فريق العمل سيساعدك على ذالك

 

آخر موعد للتقديم
 نوفمبر 2024