تسعى شركة IHG Hotels & Resorts إلى تعيين موظف استقبال ليكون جزءًا من فريق الاستقبال في المكتب الأمامي، والذي يضمن تقديم انطباعات أولية استثنائية لضيوفنا الكرام.
مهام الوظيفة تشمل إدارة جميع الأنشطة ذات الصلة بالاستقبال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التسجيل، الحجوزات، وتلبية احتياجات الضيوف، بما في ذلك خدمات الحمال و الكونسيرج، بكفاءة وودية واحترافية. كما يجب أن يكون المرشح لهذه الوظيفة قادرًا على التواصل بطلاقة باللغة العربية لتلبية احتياجات الضيوف الناطقين بهذه اللغة.
المسؤوليات:
ضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة الشخصية للضيوف القادمين.
الحفاظ على التواصل الفعّال مع جميع الأقسام ذات الصلة لضمان تنسيق الخدمات بسلاسة.
استقبال الضيوف بطريقة احترافية وودية، وتلبية توقعاتهم منذ لحظة وصولهم حتى لحظة مغادرتهم.
ترحيب الضيوف عند وصولهم، وضمان شعورهم بالترحيب والتواصل.
العمل بروح العائلة التي تتميز بها شركة الفنادق، والسعي لتقديم الرعاية الصادقة للضيوف والزملاء والشركاء والمجتمعات.
مهمة الفندق تتمثل في أن تكون الشركة الأفضل في مجال الضيافة والمطاعم، وبالتالي، فإنها تبحث عن أفراد ينضمون إلى عائلتها ويتمتعون بالحماسة لتقديم رعاية صادقة لضيوفها وزملائها وشركائها والمجتمعات التي تخدمها.
ملاحظات:
– لا توجد قيود على العمر للتقديم لهذه الوظيفة.
– لا تتطلب الوظيفة شهادة في اللغة.
– لا يتم فرض أي رسوم عند تقديم الطلب للعمل.
مميزات العمل
رواتب مغرية.
تأمين صحي شامل.
تأشيرة عمل.
مزايا وحوافز إضافية.
فرص العمل في شركات عالمية.
الملفات المطلوبة
سيرة ذاتية
ملئ الطلب أونلاين.
آخر موعد للتقديم
مفتوح الآن لحين اكتمال العدد
إذا كانت تتوفر فيك الشروط أعلاه وتريد تقديم الطلب ؟
المرجو ملأ الإستمارة و فريق العمل سيساعدك على ذالك